النقل المباشر لمباراة نجم المتلوي و الترجي الرياضي التونسي

تابع بث مباشر رابط يلا شوت لمشاهدة مباراة الترجي ضد نجم المتلوي في منافسات الجولة 14 من الدوري التونسي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم.

يستعد الترجي لاستئناف رحلته المحلية حينما يحل ضيفًا على نجم المتلوي على ملعب المتلوي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالدوري التونسي 2021/2022، بعدما عاد من الجزائر بتعادل سلبي من أمام وفاق سطيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي.

وكانت مباراة الترجي أمام اتحاد تطاوين يوم 10 أبريل 2022، هي الأخيرة للفريق في الدوري التونسي، ونجح في تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة؛ ويأمل في حصد الثلاث نقاط اليوم من أمام نجم المتلوي للمحافظة على صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

ويتربع الترجي على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالدوري التونسي وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق اتحاد بن قردان، حيث جمع 24 نقطة، من 13 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3، وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه 18 هدفًا، واهتزت شباكه 6 مرات.

وفاز نادي الترجي على النجم المتلوي في مباراة الدور الأول (3-0) بالموسم الحالي التي أقيمت على ملعب المنزه في الجولة السابعة يوم 22 نوفمبر 2021، وسجل ثلاثية المكشخة، موسى كوناتي، فوسيني كوليبالي، وفاروق الميموني.

في المقابل، لم يعرف فريق النجم المتلوي طعم الخسارة في آخر 5 مباريات في الدوري التونسي، فاز في 3 مباريات آخرها في الجولة قبل الماضية أمام النادي البنزرتي، وتعادل في مباراتين أمام حمام سوسة، ثم حمام الأنف في الجولة الماضية.

ويمني النجم المتلوي النفس في تحقيق الفوز على الترجي اليوم من أجل الحفاظ على مركزه في منطقة الامان بجدول الترتيب، إذ يتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن دائرة الخطر -الهبوط-

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي ضد نجم المتلوي اليوم الاثنين 18 أبريل 2021، من الحكم التونسي «وليد الجريدي» في تمام الساعة 13:30 بتوقيت تونس، 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر الترجي ضد نجم المتلوي على القناة الرسمية لفريق الترجي بموقع الفيديوهات المرئية والصوتية «يوتيوب»، كما ينقل على الإذاعة الوطنية التونسية.

النقل المباشر لمباراة نجم المتلوي و الترجي الرياضي التونسي

Partager

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *