دولة الإمارات العربية المتحدة

تعلم الوكالة التونسية للتعاون الفني أن مؤسسة حكومية بدولة الامارات العربية المتحدة ترغب في انتداب اطارات في التخصصات التالية :

1️⃣اخصائي اجتماعي (Social worker) من الحاصلين على الأقل على الاستاذية أو الاجازة مع خبرة عملية لا تقل على 5 سنوات في الميدان والا يتجاوز العمر 50 سنة
🟩المهام و المسؤوليات:
🔸إعداد وتطوير الأساليب وخطط علاج الرعاية الاجتماعية لفاقدي الرعاية الأسرية بما ذلك الأطفال، والإشراف على تنفيذها بكفاءة وفاعلية بالتنسيق مع الأطراف المعنية وفقا للخطة المطورة من قبل مدير الحالة.
تقييم الحالات ودراستها وتقييم الظروف المعيشية للمستفيدين ووضع الحلول المناسبة للتغلب على المشكلات الاجتماعية التي تواجههم.
🔸تقديم خدمات الرعاية الاجتماعية في مختلف النواحي الاجتماعية لفاقدي الرعاية الأسرية لتعزيز كفاءتهم الشخصية والاجتماعية والاقتصادية ولتنمية سلوكهم الاجتماعي وإدماجهم في المجتمع.
🔸إعداد التقارير عن الحالات والمشكلات الاجتماعية والعمل على تقديم المقترحات والتوصيات اللازمة بهذا الشأن.
🔸اقتراح تنفيذ الزيارات الميدانية لمتابعة الحالات المستهدفة ان استدعي الامر ذلك بالتنسيق مع مدير الحالة المعنية.
🔸متابعة التزام الحالات والمستفيدين من تنفيذ خطط التدخل الاجتماعية.
رفع التقارير الدورية لمدير الحالة عن التقدم المحرز في خطة التدخل للحالات المحولة وتقديم الاقتراحات على الخطة إذا استدعت الحاجة.
🔸المحافظة على السرية المطلقة للحالات التي يتم التعامل معها وعدم التهاون فيما يخص خصوصية هذه الحالات تحت طائلة المسؤولية.
🔸الاضطلاع بأي مهام ومسؤوليات يكلف بها من قبل مسؤوله المباشر.

2️⃣مدير حالة حماية الطفل (Case manager) من الحاصلين على استاذية أو شهادة الاجازة على مع خبرة عملية لا تقل على 5 سنوات في ميدان حماية الطفولة والا يتجاوز العمر 50 سنة

🟩المهام و المسؤوليات:
استقبال الحالات المرتبطة بحماية الطفل بالتنسيق مع الأطراف المعنية لفرز الحالات وتحويلها الى الاستشارات الاجتماعية او الجهات الأخرى ضمن القطاع.
🔸إعداد خطة إدارة الحالة وتنفيذها بحسب الخطوات المهنية المتبعة بدءا من تسجيل الحالة إلى إغلاقها مع ضرورة توثيق جميع الخطوات المذكورة باستخدام النماذج المعتمدة.
🔸متابعة الخدمات المقدمة ذات الصلة بحماية الطفل ومدى استجابة الحالات وفقا للجدول الزمني للعمل.
🔸متابعة الحالات المحولة لمراكز مزودي الخدمات لتنفيذ الأنشطة والإحالات.
o الايعاز بإجراء زيارات وتحقيقات لدراسة أوضاع بعض الحالات التي تتطلب بحث وتقصي والتي من شأنها أن تهدد أمنهم واستقرارهم الأسري والفردي.
🔸جمع البيانات والمعلومات من الحالات التي تم تحديد حاجتها للتدخل الاجتماعي أو النفسي أو الصحي والمرتبطة بالطفولة.
🔸تنفيذ زيارات ميدانية لمتابعة الحالات المستهدفة ان استدعي الامر ذلك.
🔸إعداد التقارير والإحصائيات اللازمة للحالات الواردة للهيئة ورفعها بشكل دوري.
🔸المحافظة على السرية المطلقة للحالات التي يتم التعامل معها وعدم التهاون فيما يخص خصوصية هذه الحالات تحت طائلة المسؤولية.
🔸الاضطلاع بأي مهام ومسؤوليات يكلف بها من قبل مسؤوله المباشر.

الراتب المقترح مغري
فعلى الراغبين في الترشح ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة الدخول الرابط : https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdJZS3EkRFFfNytxFSp-9N4SYUteJw0u1-o9lt3K-bDgzGl3A/viewform?usp=sharing
وتعمير الأنموذج المصاحب حسب الاختصاص مع إرفاقه بسيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية و نسخة من الشهادة العلمية في المكان المخصص لكل وثيقة في أجل أقصاه 26 أوت2024.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *