https://www.traditionrolex.com/37 Concours Ministère de l’Education pour le recrutement de 300 Cades – 2021 – مناظرة وزارة التربية للتعاقد مع 300 عون - Emploi-tunisie-travail https://www.traditionrolex.com/37

Concours Ministère de l’Education pour le recrutement de 300 Cades – 2021 – مناظرة وزارة التربية للتعاقد مع 300 عون

 

 

أعلنت وزارة التربية اعتزامها فتح اختبار مهني للتعاقد مع:
150 عون قصد تأطير ومرافقة التلاميذ بالمدارس الإعدادية والمعاهد ومساعدتهم في الحياة المدرسية
150 عون للتعهد بمختلف المواد والأدوات ووسائل الإيضاح البيداغوجية وصيانتها وإصلاحها

آخر أجل لتقديم المطالب : 10 فيفري 2021

يجب على المترشحين للاختبار المهني التسجيل في موقع وزارة التربية عبر موقعها الرسمي  وسحب استمارة الترشح بعد تعميرها بكل دقة وتقديمها إلى المندوبية الجهوية للتربية مرفقة وجوبا بجميع الوثائق المطلوبة.

ينطلق التسجيل في الاختبار عبر موقع وزارة التربية المذكور يوم 1 فيفري  لينتهي آخر أجل لقبول المطالب عبر الموقع يوم 10 فيفري، و يختتم أجل قبول المطالب الواردة على مكتب الضبط بالمندوبية الجهوية للتربية يوم 18 فيفري.

شروط المشاركة في المناظرة:
– لا يتجاوز سن المترشحين للاختبار المهني 40 عاما من تاريخ غرة جانفي 2021 وأن يكون قد تم استدعاؤهم لاجتياز محادثة الشفوية لانتداب مرشدين أو أعوان تأطير عن طريق التعاقد سنة 2019.
– على المترشحين لخطط تأطير ومرافقة التلاميذ بالمدارس الإعدادية والمعاهد ومساعدتهم في الحياة المدرسية حصولهم على شهادة الاستاذية أو شهادة معادلة لها على الأقل أو الشهادة الوطنية للإجازة (نظام أمد).
– النسبة إلى الخطط المتعلقة بأعوان للتعهد بمختلف المواد والأدوات ووسائل الإيضاح البيداغوجية وصيانتها وإصلاحها، فتشترط حصول المترشحين على شهادة الدراسات الجامعية للمرحلة الاولى من التعليم العالي على الأقل في إحدى الاختصاصات العلمية او التقنية أو استكمال سنتين من التعليم العالي بنجاح على الأقل في احدى الاختصاصات المذكورة.

 

›› الـــــــــتســــــــجــــــــــيــــــــــــل

Partager

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *