Concours Société d’Exploitation du Canal et Adductions des Eaux du Nord pour le recrutement de 9 Techniciens – 2021 – مناظرة شركة استغلال قنال و انابيب مياه الشمال لإنتداب 9 تقنيين

المناظرة الخارجية بالملفات و الإختبارات لإنتداب تقنيين لسنة 2021 بشركة استغلال قنال و انابيب مياه الشمال

العدد المطلوب : 9

الخطة المطلوبة :

02 تقنيين إختصاص صيانة صناعية
05 تقنيين إختصاص كهرباء آلية أو صيانة صناعية
01 تقني إختصاص هيدروليك
01 تقني إختصاص هندسة مدنية .

الاختصاص المطلوب :
كهرباء آلية , صيانة صناعية , هندسة مدنية و هيدروليك

الشهادة المطلوبة :
– شهادة فني سامي إختصاص صيانة صناعية , كهرباء آلية , هندسة مدنية و هيدروليك مسندة من قبل المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية أو من قبل المعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا أو شهادة معترف بمعادلتها لها. أوشهادة علمية ذات صبغة تقنية من المرحلة الأولى من التعليم العالي أو شهادة معترف بمعادلتها لها أو شهادة تكوينية منظرة بالمستوى المشار إليه أعلاه .

مكان العمل : كامل تراب الجمهورية

تاريخ غلق المناظرة : 31-03-2021

شروط الترشح :
أن يكون المترشح محرزا على شهادة فني سامي إختصاص صيانة صناعية , كهرباء آلية , هندسة مدنية و هيدروليك مسندة من قبل المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية أو من قبل المعهد الوطني
للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا أو شهادة معترف بمعادلتها لها أوشهادة علمية ذات صبغة تقنية من المرحلة الأولى من التعليم العالي أو شهادة معترف بمعادلتها لها أو شهادة تكوينية منظرة بالمستوى
المشار إليه أعلاه. وأن لا يتجاوز سنه 40 سنة على الأكثر، تحتسب وفق مقتضيات الأمر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13 أفريل 2006 والمتعلق بضبط أحكام خاصة بتحديد السن القصوى وضبط كيفية احتسابها لتمكين حاملي الشهادات العليا من المشاركة في المناظرات الخارجية .

الوثائق المطلوبة :
– استمارة ترشح تسحب من موقع الواب الخاص بالمناظرة ممضاة

– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية .
– 02 ظروف بريدية خالصة معلوم البريد تحمل عنوان المترشح .
– نسخة مطابقة للأصل من شهادة البكالوريا أو من بطاقة أعداد المؤهل التقني المهني .- نسخة مطابقة للأصل من بطاقة أعداد سنة التخرج.
– نسخة مطابقة للأصل من شهادة فني سامي في الإختصاص مسندة من قبل المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية أو من قبل المعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا أو شهادة معترف بمعادلتها أو ما يعادلها .
– نسخة مطابقة للأصل من رخصة السياقة إن توفرت .

ملاحظة هامة :
– بالنسبة للمترشحين الذين تجاوز سنهم ال 40 سنة يجب عليهم إرفاق ملفاتهم بشهادة تثبت إنجاز خدمات مدنية فعلية بصفة عون متربص أو مترسم أو متعاقد أو وقتي بالإدارات و المؤسسات و المنشآت العمومية أوبشهادة ترسيم بمكتب التشغيل و العمل المستقل.
– لا يمكن الترشح إلا لخطة واحدة .
– يترتب عن كل تصريح مغالط إقصاء المترشح آليا من المناظرة .
– على المترشح التنصيص على إسم المناظرة التي شارك فيها على الظرف الخارجي .

مكان إيداع الترشح : ترسل مطالب الترشحات باسم السيد الرئيس المدير العام لشركة استغلال قنال وأنابيب مياه الشمال ص ب 10 نعسان 1135 عبر البريد مضمون الوصول أو إيداعها مباشرة لدى مكتب الضبط المركزي للشركة.

Partager

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *